بواسطة (1.3مليون نقاط)

نادين تحسين بيك ويكيبيديا 

من هو اياد عيسى زوج نادين تحسين بيك، 

من هي نادين تحسين بيك، 

زواج نادين تحسين بيك، 

كم عمر نادين تحسين بيك، 

اياد عيسى زوج نادين تحسين بيك، 

الفنانة نادين تحسين بيك هي ممثلة سورية الجنسية من مواليد العاصمة السورية دمشق في 22 يونيو عام 1981م، بدأت مسيرتها الفنية في العام 1992م من خلال مسلسل أيام شامية وهي في الحادية عشر من عمرها، حاصلة على شهادة بكالوريوس في الآداب قسم لغة فرنسية من جامعة دمشق، كما أنها خريجة من المعهد العالي للعلوم المسرحية من جامعة دمشق، شاركت في العديد من المسلسلات السورية، وبرعت في مسلسلات البيئة الشامية، كما عملت في دبلاج العديد من المسلسلات التركية وأفلام الكرتون حيث عملت في مركز الزهرة المتخصص بالرسوم المتحركة.

السيرة الذاتية لـ نادين تحسين بيك

سنورد فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن الممثلة السورية نادين تحسين بيك وهي النحو التالي:

الاسم الكامل: نادين حسام تحسين بيك.

تاريخ الميلاد: 22 يونيو 1981.

مكان الميلاد: العاصمة السورية دمشق.

الجنسية: تحمل الجنسية السورية.

العمر: 41 سنة.

الديانة: مسلمة.

اللغة الأم: العربية.

اللغات الأخرى: الفرنسية

الحالة الاجتماعية: منفصلة.

عدد الأولاد: ابنتان.

المؤهلات العلمية: البكالوريوس في الأدب الفرنسي، وخريجة المعهد العالي للعلوم المسرحية.

المهنة: ممثلة.

سنوات النشاط: منذ عام 1992 حتى الآن.

 زواج نادين تحسين بيك

تزوجت الفنانة نادين تحسين بيك الزيجة الاولى من عازف الكمان السوري وسيم الإمام، وقد تزوجا في العام 2011م بعد قصة حب جميلة استمرت لنحو العام والنصف، وقد أثمر زواجهما عن ابنتيهما أميرة ولمارا، وبسبب توتر العلاقة بينهما في أواخر زواجهما، قرر الاثنين الانفصال حتى لا يخسر أحدهما صداقة الأخر بسبب فشل زواجهما على حد تعبير كل منهما، حيث انفصلا في شهر أكتوبر تشرين الأول عام 2019م.

زواج نادين تحسين بيك واياد عيسى

احتفل النجمان السوريان نادين تحسين بيك، وإياد عيسى بزفافهما مساء اليوم الأحد 21 يوليو 2024، وذلك بعد مرور شهر تقريبًا على الإعلان عن خطوبتهما، بحضور الأهل وعدد من الأصدقاء، حيث اقيم الزفاف في منطقة وادي قنديل بمحافظة اللاذقية، وقد أطلت نادين باطلالة جذابة بفستان أبيض بقصة الـ "A Line"، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة مع اعتماد طرحة تول قصيرة.

كما اعتمدت مكياج ناعم أظهر رقة وجمال ملامحها، وأمسكت بيدها بوكية من الورود باللون الأبيض، واعتمد العريس إياد عيسى بدلة كاجوال باللون الأبيض.

من هو اياد عيسى زوج نادين تحسين بيك 

إياد عيسى هو ممثل سوري مواليد عام 1992، حيث ويبلغ عمره في 32 سنة، ويُعتبر من الأسماء البارزة في مجال التمثيل العربي. بدأ عيسى مسيرته الفنية في 2006، وسرعان ما اكتسب شهرة كبيرة بفضل موهبته الفنية الاستثنائية وقدرته على تقديم شخصيات متنوعة ومعقدة ببراعة.

من أبرز أعماله مسلسل "باب الحارة" الذي قدم فيه دور أبو شهاب الذي حظي بشعبية كبيرة في الوطن العربي، كما شارك في العديد من المسلسلات والأعمال الدرامية الناجحة مثل "قضية رقم ٢٣"، و"الزيبق"، و"الواد سيد الشحات"، وغيرها الكثير.

يتميز بأدائه المتقن والمؤثر الذي يترك بصمة في ذاكرة المشاهدين، حيث يجمع بين القدرة على التعبير عن مشاعر عميقة وتقديم الشخصيات المعقدة بشكل واقعي، يُعتبر إياد عيسى أحد الوجوه المهمة في تاريخ التمثيل السوري والعربي، وما زال يواصل تقديم أعمال فنية تبرز تفرده ومهارته الاستثنائية في عالم الدراما والسينما.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي نادين تحسين بيك ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...