بواسطة (1.3مليون نقاط)

كم عمر اياد عيسى , فارق العمر بين اياد عيسى ونادين تحسين بيك, اياد عيسى عمره؟ 

اياد عيسى عمره، 

يعتبر اياد عيسى أحد ابرز الممثلين السوريين، ولد في عام 1992،بدأ مشواره الفني في منتصف التسعينات، وتمكن خلال فترة وجيزة من كسب شهرة واسعة بفضل موهبته الفنية وقدرته على تجسيد شخصيات متنوعة بمهارة كبيرة، من أبرز أعماله "باب الحارة"، "قضية رقم ٢٣"، و"الزيبق".

كم عمر اياد عيسى 

الفنان إياد عيسى من مواليد عام 1992، حيث ويبلغ عمره في 32 سنة، ويُعتبر من الأسماء البارزة في مجال التمثيل العربي. بدأ عيسى مسيرته الفنية في 2006، وسرعان ما اكتسب شهرة كبيرة بفضل موهبته الفنية الاستثنائية وقدرته على تقديم شخصيات متنوعة ومعقدة ببراعة.

زفاف اياد عيسى ونادين تحسين بيك

أقيم حفل زفاف أسطوري مساء الأحد لنجوم الدراما السورية نادين تحسين بيك وإياد عيسى، بعد أن جمعتهما قصة حب مميزة بدأت في مسلسل “كسر عضم” عام 2022. أقيم حفل الزفاف الرائع في منطقة وادي قنديل الجميلة بمحافظة اللاذقية. كما حضر الحفل العديد من أهل وأصدقاء العروسين، منهم والد العروس الفنان حسام تحسين بيك وزوجته وابنه راكان وعائلته.

كم فرق العمر بين نادين حسام تحسين بيك وإياد عيسى

يشار إلى أن الممثل إياد عيسى يصغر زوجته نادين تحسين بيك بـ 14 عامًا. فنادين مولودة في عام 1978 وتبلغ من العمر 46 عامًا، بينما إياد مولود في عام 1992 ويبلغ من العمر 32 عامًا. ولكن الحب تغلب على فارق السن وأثبت أنه لا يشكل عائقًا حقيقيًا لعلاقة ناجحة وسعيدة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اياد عيسى كم عمره
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...