بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو الفنان اياد نصار ويكيبيديا؟ 

زوجة إياد نصار الثانية، 

ماهي ديانة الفنان إياد نصار، 

شيماء الليثي زوجة إياد نصار، 

أولاد إياد نصار، 

مسلسلات إياد نصار 2017،

فيلم إياد نصار الجديد، 

اياد نصار هو ممثل أردني من أصل فلسطيني ولد في مدينة عمان، عمل كمدرس إلزامي في الأردن وذلك قبل أن يبدأ مشواره الفني، عمل بعد ذلك مساعد مخرج في كثير من المسلسلات الأردنية ثم عمل في الإخراج المسرحي، وظهرت موهبته في مسلسل “الأمين والمأمون” وهو مسلسل سوري، وقد انتقل إلى القاهرة في مصر وذلك للعمل في التمثيل وقدم أول أدواره في المسلسل الشهير “صرخة أنثى” وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً، تزوج الفنان إياد نصار من شيماء الليثي ورزق بثلاثة أبناء.

السيرة الذاتية لـ اياد نصار

الإسم بالكامل: إياد محمد مدحت سلطان نصار.

الإسم الفني: إياد نصار.

تاريخ الميلاد: 9/11/1974.

محل الميلاد: عمان في الأردن.

الجنسية: أردني.

الديانة: مسلم.

المهنة: ممثل.

البرج الفلكي: برج الميزان.

الحالة الإجتماعية: متزوج.

اسم الزوجة: شيماء الليثي

الأبناء: ثلاثة أبناء.

سنوات النشاط: منذ عام 1995 حتى الآن.

عمره في عام 2020: 46 عام.

المشوار الفني لـ اياد نصار 

يمتلك الفنان اياد نصار مشوار فني حافل بالعديد من الأعمال الناجحة، درس الفنان الأردني اياد نصار الفن التشكيلي بكلية الفنون الجميلة في جامعة اليرموك بالمملكة الأردنية الهاشمية حيث تخرج فيها عام 1994، ورغم ذلك لم يعمل في مجال دراسته بسبب حبه للتمثيل.

حيث عمل الفنان الأردني اياد نصار في بداية حياته مدرسًا إلزاميًّا في الأردن قبل دخوله الوسط الفني، إلا أنه ترك مهنة التدريس لحبه في التمثيل حيث اتّجه للعمل بمجال الفن.

وبدأ اياد نصار مشواره الفني ليس بالتمثيل بل بالإخراج، حيث عمل مخرجًا في الأردن، ثم عمل مساعد مخرج في كثير من المسلسلات الأردنية، واتّجه للعمل في الإخراج المسرحي.

وبعد أن عمل الممثّل الأردني اياد نصار بمجال الإخراج اتجه إلى مجال التمثيل، فشارك لأول مرّة في المسلسل الأردني "الفرداوي" وذلك كان عام 1995.

ومن بعدها توالت الأعمال الفنيّة على اياد نصار، وشارك في أعمال فنيّة أردنية وسورية عديدة، ورغم ذلك كانت انطلاقته الحقيقية في مصر، حيث شارك في أعمال فنيّة مصرية جعلته نجمًا ساطعًا في سماء الفن.

وشارك الفنان الأردني اياد نصار في أعمال فنيّة عديدة ولعل أبرز الأعمال التي اشتهر بها: مسلسل "الجماعة"، مسلسل "أصحاب ولا أعز"، فيلم "ساعة ونص"، مسلسل "حارة اليهود".

زواج الفنان اياد نصار 

تزوج الفنان اياد نصار مرتين، اذ تزوج اياد نصار الأولى، سيدة أردنية تدعى "عهود"، كانت تعمل مخرجة مسرحية وأنجب منها بنتا وولدا هما: "إيصال" و"أدم".

ولكن هذه الزيجة لم تستمر حيث انفصل الفنان الأردني اياد نصار عن زوجته الأولى الأردنية عهود وأم أبنائه، بعد 11 عامًا من الزواج. 

زوجة اياد نصار الثانية والتي ما زالت على ذمّته حتى الآن، هي سيدة مصرية من خارج الوسط الفني اسمها "شيماء الليثي"، وتعمل مهندسة ديكور، وأنجبت منه ولدا يدعى "نوح".

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو اياد نصار ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...