بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو ياسر مدخلي ويكيبيديا؟ 

من هو ياسر مدخلي، 

كم عمر ياسر مدخلي، 

زوجة ياسر مدخلي، 

ياسر مدخلي هو كاتب مسرحي، سعودي الجنسية، حصل على بكالوريوس اللغة العربية وآدابها ثم الدبلوم العالي في البحث الاجتماعي و درجة الماجستير في الدفاع الاجتماعي وحقوق الإنسان من جامعة الملك عبدالعزيز.

يعد أول من ألف كتابا إلكترونيا في المسرح السعودي أزمة المسرح السعودي وقد نشرته دار ناشري للنشر الإلكتروني عام 1428 هـ ولد في مدينة جدة وتعود أصوله إلى المنطقة الجنوبية جازان تحديدا شارك في العديد من المسرحيات كممثل ومؤلف ومخرج قدم العديد من الإعمال الفنية والثقافية التطوعية وحصل على العديد من الشهادات التقديرية من مختلف الجهات التعليمية والثقافية والإعلامية أسس ومجموعة من الشباب السعودي فرقة مسرحية باسم كيف للفنون المسرحية وكانت أول فرقة تصدر لائحة لسياستها ويترأسها أحد الأعضاء بالانتخاب سنويا.

المشوار المهني لـ ياسر مدخلي 

بدأ ياسر مشواره في المسرح المدرسي 1997 في ثانوية الأبناء بالدفاع الجوي بجدة من خلال تقديم مسرحية بين الماضي والحاضر وتقليده لشخصية الفنان القدير بكر الشدي رحمه الله الذي نصحه في لقاء لاحق بالاستفادة من المسرح الجامعي وأكد على أهميته.

إنجازات ياسر مدخلي 

أصبح مؤسس مسرح كيف و رئيس تحرير فصلية المحترف ، ثم عرفت أعماله وإسهاماته ككاتب وباحث مسرحي ، شارك بالعديد من المسرحيات كمخرج و مؤلف كما قدم العديد من الإعمال الفنية والثقافية التطوعية ، حصل على العديد من الشهادات التقديرية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ياسر مدخلي ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...