بواسطة (1.3مليون نقاط)
عُدل بواسطة

من هي نوار عاصم ويكيبيديا

زواج نوار عاصم من الحلبوسي، 

كم مرة تزوجت نوار عاصم، 

نوار عاصم قبل وبعد، 

عشيرة نوار عاصم، 

ديانة نوار عاصم، 

كم طول نوار عاصم، 

نوار عاصم هي اعلامية عراقية، ولدت في تاريخ السادس والعشرين من شهر ديسمبر من عام 1986 ميلادي، في منطقة الخضراء التي تقع في العاصمة بغداد بالعراق، والتي تتحدث أيضا، باللغة العربية واللهجة العراقية والغة الإنجليزية.

نوار عاصم النشأة والتعليم 

ولدت الاعلامية نوار عاصم في العراق، فهي تحمل الجنسية العراقية، والديانة الإسلامية، والتي درست في تخصص الإعلام ونالت على شهادة البكالوريوس من أحدة جامعة العراق، وتعمل حاليا نوار عاصم في مهن الإعلام والتي أصبحت اليوم من أشهر المذيعات في الوطن العربي، كما وأن لها نشاط كبير في السوشيال ميديا. 

بعد انها التعليم الجامعي ونالت شهادة جامعية، استطاعت أن تدخل في المجال الإعلامي بكل قوتها وتألقها وحضورها الجذاب والرائع في الإعلام، وخاضعت سلسلة من التجارب المتنوعة في مجالات الإعلام المشهورة، وبدأت في العمل مع عدد كبير من الشخصيات الإعلامية في دولة العراق الى أن أصبحت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف أنحاء العالم. 

ما هي ديانة نوار عاصم

كثير من الشخصيات يحب معرفة كل التفاصيل والمعلومات الخاصة حول الإعلامية نوار عاصم من بين تلك المعلومات التي تتعلق حول نوار عاصم، حيث ولدت لأسرة كل أفراد عائلتها معتقين الدين الإسلامي الحنيف حيث ولدت في مدينة بغداد وترعرت فيها ودرست العلوم الإعلامية فيها، لتصبح واحدة من أشهر الإعلاميات الكبار في الأراضي العراقية، إلى أن درست الدكتوارة في مجال العلوم السياسية والإقتصاد من أحد الجامعات المحلية في العراق، لذلك ديانتها فهي الإسلام على منهاج النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

من هو زوج الاعلامية نوار عاصم

الإعلامية نوار عاصم متزوجة من محمد الحلبوسي الذي يعتبر من كبار الشخصيات الإدارية والسياسية في العراق، حيث كان محافظ الأنبار ورئيس مجلس النواب العراقي الذي انتهى ولايته في عام 2018 ميلادي، وهو أيضا من أشهر رجال الأعمال المشهورين على المستوى العربي والاقتصادي، ولد في عام 1981 ميلادي، في تاريخ الرابع من شهر يناير ويبلغ من العمر واحد وأربعون عاما.

المسيرة الاعلامية لـ نوار عاصم 

برزت نوار عاصم كإعلامية ومذيعة عراقية مميزة، حيث قدمت العديد من البرامج الحوارية والثقافية، واشتهرت بتقديمها لبرنامج "حوارات نوار" على قناة الشرقية، والذي استضافت فيه شخصيات بارزة من مختلف المجالات.

تميزت نوار عاصم بأسلوبها الحواري الراقي وقدرتها على طرح الأسئلة الجريئة وطرح القضايا التي تهم المجتمع العراقي.

عملت نوار عاصم كمقدمة برامج في عدة قنوات تلفزيونية عراقية وعربية، مثل قناة الشرقية وقناة دجلة وقناة سكاي نيوز عربية، واشتهرت بتقديم برامج حوارية وبرامج ثقافية وبرامج اجتماعية.

حيث قدمت نوار عاصم العديد من البرامج التلفزيونية على قنوات عراقية وعربية، من أشهرها:

برنامج "صباح الخير" على قناة العراقية.

برنامج "حوارات" على قناة الشرقية.

برنامج "في الضوء" على قناة نور العراق.

حيث تشغل نوار عاصم حاليًا منصب رئيسة تحرير مجلة "السيدة الأولى"، وهي مجلة تهتم بقضايا المرأة والطفل والأسرة في العراق.

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ترجع اصول الاعلامية نوار عاصم الى دولة العراق، ولدت في ال6 والعشرين من كانون ال1 من عام 1,000. وتسعمئة وستة وثمانين في بغداد.
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
من هي نوار عاصم ويكيبيديا
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
الاعلامية نوار عاصم زوجة محمد الحلبوسي ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...