بواسطة (1.3مليون نقاط)

غنوة ابو دلة ويكيبيديا 

مذيعة الجزيرة غنوة إبراهيم ديانتها، 

غنوة أبو دلة، 

غنوة إبراهيم مذيعة الجزيرة انستقرام، 

هل غنوة إبراهيم متزوجة، 

شعر غنوة إبراهيم، 

من هو زوج غنوة إبراهيم، 

تعتبر الاعلامية غنوة ابو دلة إحدى أبرز الوجية الاعلامية في العالم العربي، حيث تقدم البرامج الحوارية وتقدم النشرات الإخبارية للأحداث التي تدور في المناط العربية وهي اعلامي لبناني الجنسي لديها خبرة وكفاءة عالية في مجال سرد الاخبار والقائها على شاشة التلفاز وعملت غنوة ابو دلة في قنا العربي لمدة خسة سنوات وقدمت الكثير من البرامج السياسية والثقافية في سنة 2018 ميلادي.

ولادة ونشأة غنوة ابو دلة

ولدت غنوة ابو دلة في مدينة بيروت في 17 يونيو من عام 1990 ميلادي وتحمل الجنسية اللبنانية وتعتنق الديانة الإسلامية ومولودة لاب لبناني وام لبنانية وحالتها الاجتماعية متزوجة درست في مدارس مدينة بيوت وتخرجت من قسم الصحافة والاعلام من الجامع اللبنانية وعملت في قناة العربية منذ عام 2013 ميلادي وحى عام 2018 ميلادي ومن ثم انتقلت للعمل في قناة الجزيرة منذ عام 2018 ميلادي وحتى الوقت الحاضر.

المشوار الإعلامي لـ غنوة ابو دلة 

نشأت غنوة ابو دلة على حب الصحافة والاعلام وأنهت حياتها المدرسة ودخلت تخصص الصحافة والاعلام في الجامعة اللبناني ومن ثم عملت في بعض الصحف والاذاعات المحلية وقدمت لاختبارات العمل في قنا العربية واستطاعت النجاح وعملت فيها لفترة ومن ثم انتقلت للعمل في قنا الجزيرة القطرية وحصلت على العديد من الجوائز القيم منها جائزة افضل إعلامية عربية في عام 2022 ميلادي.

حيث بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2010، حيث عملت كمراسلة لقناة العربية في لبنان. ثم انتقلت إلى قناة الشرق، حيث قدمت العديد من البرامج السياسية والحوارية.

في عام 2023، انضمت غنوة أبو دلة إلى قناة الجزيرة، حيث تقدم حاليًا برنامج ما وراء الأخبار، وهي معروفة بحواراتها الجريئة مع كبار المسؤولين وصنّاع القرار.

عملت مذيعة فى قناة "بلومبرغ الشرق نيوز" الفضائية الإخبارية. 

وكما عملت سابقا فى قناة skynewsarabia. 

أبرز برامج غنوة ابو دلة 

أثارت غنوة أبو دلة الجدل في بعض الأحيان بسبب حواراتها الجريئة، حيث انتقدت بعض الدول والأنظمة العربية. كما تعرضت للتهديدات بسبب آرائها السياسية.

في عام 2022، شاركت غنوة أبو دلة في برنامج "الصندوق الأسود" على قناة الجزيرة، حيث كشفت عن العديد من الأسرار المتعلقة بقناة الشرق، واتهمت قناة الشرق بأنها تروج للنظام الإيراني.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي  غنوة ابو دلة ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...