بواسطة (1.3مليون نقاط)

ملاك الحسيني ويكيبيديا 

من هي ملاك الحسيني، 

من هو زوج ملاك الحسيني، 

أولاد ملاك الحسيني، 

ملاك الحسيني هي ناشطة، واعلامية سعودية، ولدت عام 1990 ميلادي في المملكة العربية السعودية، وحصلت على شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت بدراسة الفلسفة في جامعة كولومبيا الأمريكية في نيويورك، وحصلت على الدكتوراه منها، واستطاعت ان تثبت نفسها كإعلامية في الكثير من القنوات المهمة مثل قناة إم بي سي، فهي تقدم برنامج “حراك مع ملاك”، وهو من البرامج المميزة والناجحة.

السيرة الذاتية لـ ملاك الحسيني 

تمتلك ملاك الحسيني قاعدة جماهير كبيرة، ولها كثير من المعجبين بآرائها وثقافتها وابرز معلوماتها الشخصية هي: 

الاسم الكامل: ملاك الحسيني.

مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.

الدراسة: خريجة جامعة كولومبيا بدرجة دكتوراه في الفلسفة.

الأولاد: ريان وسافانا.

تاريخ الميلاد: عام 1990.

الجنسية: سعودية.

العمر: 34عامًا.

المهنة: ناشطة وإعلامية سعودية.

الديانة: مسلمة.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

المشوار الاعلامي لـ ملاك الحسيني

بدأت ملاك الحسيني مسيرتها المهنية كمذيعة في قناة روتانا خليجية، واشتهرت من خلال برنامجها "حراك مع ملاك" على قناة MBC 1، الذي يناقش قضايا اجتماعية مهمة بأسلوب جريء ومباشر.

حيث تُعد ملاك الحسيني من أكثر الشخصيات تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين الأشخاص على سناب شات وتيك توك.

وتشارك ملاك الحسيني آرائها وأفكارها حول مختلف القضايا الاجتماعية، مثل تمكين المرأة، والزواج، والتربية، مما جعلها محط أنظار واهتمام الجمهور.

زواج ملاك الحسيني 

تزوجت ملاك الحسيني لمرتين في حياتها وكانت المرة الأولى في حياتها من شاب سعودي ومهندس كان يعمل في شركة الطيران الوطنية بالسعودية، وكان يدعى هذا الشخص ماجد السراح، وأنجبت منه سافانا وريان، ووضحت في خلال بعض لقائتها أن ريان ابنها مصاب بالتوحد، وقد سفرته أكثر من مرة للعلاج ببريطانيا.

وبعد فترة ليس بقليلة أعلنت انفصالها عن ماجد السراح، وفي خلال فترة دراستها الجامعية في بريطانيا تعرفت على شاب سعودي يدعى أنس التميمي، وأعلنوا عن زواجهم بعد انتهاء دراستهم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي الاعلامية السعودية ملاك الحسيني؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...