بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي هاندا ارتشيل ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

من هي هاندي ارتشيل،

كم عمرهاندا ارتشيل،

ديانةهاندا ارتشيل، 

زوج هاندا ارتشيل، 

هاندا ارتشيل هي إحدى أشهر الممثلات التركيات، اذ تعد ممثلة وعارضة أزياء تركية، من مواليد العام 1993م، وتعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستغرام في تركيا، وفي مارس 2017 أصبحت هانده سفير ماركة ديفاكت مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.

الحياة الشخصية لـ هاندا ارتشيل 

ولدت هاندي إرتشيل في 24 نوفمبر 1993 في باندرما، وهي ابنة آيلين إرتشيل وكايا إرتشيل، لديها شقيقة واحدة فقط، جامزه إرتشيل. قضت طفولةً غير عادية حيث تربت لبعض الوقت من قبل جدّيها في مدينة ميلادها.

تعليم هاندا ارتشيل 

على الرغم من رغبة والدها دائمًا في أن تدرس الطب، كان موهبتها الكبيرة في التمثيل واضحة منذ صغرها. وعلى الرغم من موافقتها في البداية مع والدها، أدركت في النهاية أن مستقبلها مرتبط بعالم الفن، قررت الانفصال والانتقال للعيش في اسطنبول لبدء دراستها في جامعة الفنون الجميلة ميمار سنان، حيث انضمت إلى قسم الفنون التقليدية التركية، أثناء العمل في مجموعة متنوعة من المجالات، وبفضل مظهرها وشخصيتها المميزة، عملت كعارضة أزياء ومقدمة تلفزيونية، ودخلت عالم التمثيل احترافيًا في عام 2013، حيث حصلت على دور في الحلقة الثالثة من مسلسل "تاتار رمضان"، وقدمت ظهورها الأول كممثلة. في العام التالي، انطلقت كممثلة مساعدة في حلقة من مسلسل "تشاليكوشو" حيث قامت بتجسيد دور زاهيدة، شابة تعاني من مرض خطير يجعلها مقيدة إلى السرير، وفي نفس العام شاركت في مسلسلات أخرى مثل "تشيلغين ديرساني أونيفرسيتي" حيث قامت بتجسيد دور ميريم وتعلمت لغة الإشارة لتجسيد الشخصية، وفي مسلسل "هايات أغاتشي" حيث قامت بتجسيد دور سيلين كاراهانلي.

في وقت لاحق، اضطرت إلى ترك دراستها بسبب انشغالها بالوقت، حيث لم تتمكن من توازن دراستها مع مشاريعها المهنية. ومع ذلك، أكدت الممثلة في أكثر من مناسبة أنها تأمل في مواصلة دراستها الجامعية، واعترفت أيضًا بأنها إذا لم تنجح في عالم التمثيل، كان خطتها البديلة هي إقامة ورشة للرسم وتنظيم معرض لأعمالها الفنية. 

من هو خطيب هاندا ارتشيل 

ترددت الكثير من الانباء حول ارتباط الفنانة هاندا ارتشيل، حيث شغلتهم عاطفيا بعد الأنباء العديدة التي تحدثت عن ارتباطها بأكثر من فنان، منها وجود علاقة بينها وبين النجم تولجهان سايشمان سابقًا، وكذلك علاقتها بالممثل التركي إكين في مرات عديدة، حيث انفصلا ثم عادا مرة أخرى ثم انفصلا في النهاية. 

وتستعد هاندا أرتشيل للزواج من الفنان مراد دالكيتش وذلك بعد أن جمعتهما علاقة حب طويلة كانت بدايتها في 2017، ورغم أنهما قد اختلفا وانفصلا في 2018 بسبب خيانة حبيبها مع امرأتين، وعدم اكتراثه بالظروف الصعبة التي مرت بها، إلا أنهما عادا مجددا لبعضهما بعد العلاقة القوية التي ظهرت عليهما خلال فترة الحجر الصحي.

ديانة هاندا ارتشيل 

تعيش هاندا في دولة تركيا المعرفة بكونها دولة اسلامية من المركز الأول، إذ أن الفنانة هاندا حاصلة على شهادة علمية من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وتنتمي هاندا للطائفة المسلمة في تركيا، فلقد ولدت من أم وأب مسلمين، وقالت أنها لم تعش مع والديها بل عاشت مع جدها وجدتها، ولها أخت تشاركها الأعمال الفنية وتقوم بالتمثيل كأختها .

انستغرام هاندا ارتشيل

تعرف بنشاطها على كل وسائل التواصل الاجتماعي تحتل المركز الخامس كأفضل الممثلات نشاطاً على الانستغرام فلديها أكثر من 8 مليون متابع تركي وعربي بجانب الجنسيات الأخرى، سفيرة للعديد من العلامات التجارية المشهورة مثل لوريال باريس تركيا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي الممثلة التركية هاندا ارتشيل
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...