بواسطة (1.3مليون نقاط)

بندريتا ويكيبيديا, عمرة, وجنسيتة , ماهو مرض بندريتا؟ 

ما هو اسم بندريتا الحقيقي، 

ما هو مرض الباي بولار، 

كم عمر بندريتا، 

وزن بندريتا، 

يعتبر بندريتا من أبرز الناشطين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على موقع يوتيوب، اسمة بندر مجلي، من مواليد العام 1998م، وحقق شهرة كبيرة بنشر محتوى رقمي يتعلق بألعاب الفيديو والقراءة مضيفاً لها تحديات مليونيه مع متابعيه من كافة أنحاء الخليج العربي، وقد تصدر منصات البحث بسبب حالتة الصحية واختفاءه مؤخرا.

السيرة الذاتية لـ بندريتا

استطاع بندريتا اكس شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليكون من مشاهير اليوتيوب، ومعلوماتة الشخصية كالتالي: 

الاسم الكامل: بندر المخلي.

اسم الشهرة: بندريتا اكس.

تاريخ الميلاد: 1998 م.

مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.

محل الإقامة: جازان.

المهنة: ناشط اجتماعي، ويوتيوبر.

الديانة: مسلم.

الحالة الاجتماعية: أعزب.

اللغة الأم: اللغة العربية.

ماهي جنسية بندريتا 

يحمل بندريتا الجنسية السعودية، فهو من مواليد مدينة جازان داخل المملكة العربية السعودية التي نشأ وترعرع فيها ولم يسافر خارجها حتى الآن أما عن دراسته فلم ينشر بندر الكثير من التفاصيل عن حياته الشخصية فهو يحب الاهتمام بمحتوى مقاطع الفيديوهات الخاصة به فقط.

كم عمر بندريتا اكس

يبلغ عمر بندريتا اكس 24 عامًا، فهو من مواليد 1998 ميلادية وقد قضى سنوات عمره في نشر مقاطع فيديو خلال لعب الألعاب وقراءة القصص، حيث يشارك ألعاب الفيديو عبر قناته على اليوتيوب والتي يهتم بمحتواها الملايين من المتابعين.

ما هو مرض بندريتا

أصيب بندريتا اكس بمرض التهاب في الأحبال الصوتية أدى إلى مشاكل في حلقه أدت إلى إعلان إلزام خضوعه لعملية جراحية ولكن المشكلة التي واجهته قبلها انه حتى يقوم بالعملية يجب ان ينزل وزنه فهو سمين، ولذلك سيقوم بعملية تكميم وقد طلب دعوات من جمهوره بسبب خطورة الوضع الصحي.

إصابة بندريتا الى حالة نفسية

قصة اليوتيوبر بندريتا مع الاكتئاب تتمثل في، بداية عام 2019م، حيث كان يشعر بضغط كبير، ففي هذا الوقت كان مازال يدرس، وكان يريد أيضا أن يكون مالا ويبني بيت ويصنع مستقبل، حتى شعر بأنه لا يستطيع المداومة على هذا الأمر فقرر أن يؤجل دراسته قوبل ذلك بالرفض من قبل والدته.

فكل ما استطاع فعله وقتها هو تأجيل ثلاث مواد، ولكنه مازال في دوامة طاحنة بين كتابة المحتوى وتصوير المقاطع وإعداد الإعلانات، حتى وجد نفسه يعيش من أجل العمل فقط، وأخيرًا استطاع أن يعبر المرحلة ونجح في نهاية الفصل الدراسي، بعد فترة وجد بندر نفسه يعاني من حالة غريبة، إذ وصف ذلك بأن الحياة بات لونها أبيض وأسود فقط، فلا يستمتع بشيء، وتطور الأمر حتى فقد الرغبة ف الطعام والعمل واللعب برغم أن هذا كان شغفه الكبير، ولم يستطع تجاوز هذا الشعور السيء، إلا من خلال النوم، فكان الهروب بالنوم هو الحل الوحيد آنذاك، وقال بندر أن هذا الحال دام شهور عديدة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو بندريتا ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...