بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي نارين بيوتي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

نارين بيوتي ويكيبيديا، 

كم عمر نارين بيوتي، 

من هو زوج نارين بيوتي، 

مرض نارين بيوتي، 

أعلنت الناشطة السورية نارين بيوتي في السادس عشر من شهر اغسطس 2024 عن اصابتها بمرض في الدماغ، وانتشر اسم نارين بيوتي على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل العديد من جمهورها الذين يبحثون عن نوع المرض،والحياة الشخصية للفنانة نارين بيوتي. 

تعتبر نارين بيوتي إحدى مشاهير الوسط الفني في الوطن العربي، تحمل الجنسية السورية، وتبلغ من العمر 24 عام فهي من مواليد 17 فبراير 2000 م بمدينة حلب السورية، وبعد قيام الحرب السورية استقرت نارين هي وأسرتها كلاجئين في السويد، قدمت نارين العديد من أغاني الراب التي لاقت انتشارًا بين فئات الشباب، بالإضافة إلى انتشارها وحضورها القوي على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها الرسمية على منصة يوتيوب، حيث يتابعها الملايين من كافة لجنسيات، وتقوم نارين بيوتي بنشر يومياتها وتفاصيل حياتها بشكل دائم عبر اليوتيوب وتحظى بملايين المشاهدات، مما جعلها واحدة من أبرز الناشطات على مواقع التواصل.

السيرة الذاتية لـ نارين بيوتي 

يمكن تلخيص السيرة الذاتية لنارين بيوتي في هذه النقاط، بحسب المعلومات المتاحة عنها وهي كالتالي:

الاسم الحقيقي: نارين عمارة.

اسم الشهرة: نارين بيوتي.

محل الميلاد: مدينة حلب السورية.

تاريخ الميلاد: 17 فبراير 2000 م.

محل الإقامة: السويد.

الجنسية: السورية والسويدية.

المهنة: مغنية راب ومقدمة محتوى.

الحالة الاجتماعية: غير مرتبطة.

اسم الأب: غير معروف.

اسم الأم: جومانا عمارة.

عدد الإخوة: أربع أشقاء.

الشهادة الجامعية: غير معروفة.

نارين بيوتي كم عمرها

يبلغ عمر نارين بيوتي نحو 24 عامًا، فهي من مواليد السابع عشر من فبراير 2000 م، فهي من مواليد حلب السورية والآن تحمل الجنسية السويدية، بعد نزوحها هي وأسرتها آبان الحرب السورية، وتمتلك نارين صوت مميز ساعد في ظهورها على ساحة الغناء، وبالأخص أغاني الراب حيث لديها أداء مميز ساعد في جذب المعجبين ومتابعتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي ديانة نارين بيوتي

تذكر أغلب المصادر أن ديانة نارين بيوتي هي الإسلام، ولكن غير معروف اعتناقها أي من المذاهب، وتفتحت نارين حسابها الرسمي على منصة إنستغرام بجملة الحمد لله، ما يؤكد اعتناقها للديانة الإسلامية، ويذكر أنها من أصول كردية ولدت بمدينة حلب السورية لوالدين مسلمين.

من هو خطيب نارين بيوتي 

نارين بيوتي مخطوبه من رجل الأعمال السوري رامي الياس سامو، وهو شاب من أصول سورية من مواليد 1986مم، أي يبلغ من العمر ثمانية وثلاثون عامًا، حاصل على شهادة البكالوريوس في آداب الاقتصاد والشؤون الخارجية من جامعة فيرجينيا المرموقة، أسس مطعم في إمارة دبي تحت عنوان Ria restaurant& Beach Bar. وشغل مناصب عديدة كان أهمها عضو في مجلس مجموعة الراشد في البحرين. وعمل في عدة مجالات أبرزها مجال إدارة الأموال.

نارين بيوتي وش ترجع

يعود أصل نارين بيوتي إلى الأصول الكردية التي تسكن مناطق في العراق والشام، وتتقن نارين اللهجة السورية والكردية ببراعة بالإضافة إلى عدد من اللغات الأخرى، الإنجليزية والإسبانية والتركية والسويدية، وتحرص نارين على تقديم محتواها الشباب واليومي باللهجة السورية كون أغلب متابعها من العرب ومن الشام.

ما هو مرض نارين بيوتي 

كشفت اليوتيوبر السورية نارين بيوتي في 16 اغسطس 2024م، عبر "إنستغرام"، عن سبب تغيبها عن الظهور في الفترة الأخيرة، وأوضحت أنها كانت تعاني من تعب من فترة في جسمها، وبعد الفحوصات وعمل الرنين المغناطيسي تبين وجود شيء في الدماغ. 

وعلقت على الصور التي نشرتها: "اكتشفنا أنه كان في عندي 3 نقط بيض على الدماغ بأحجام مختلفة، وحاليًّا رح أخوض رحلة لمدة سنتين حتى أتابع مع الدكتور لنتأكد أنه ماله مرض مناعي، وإن شاء الله خير، ووجهت نصيحة إلى متابعيها قائلة: إذا حسيتوا شي غلط بجسمكن لا تتجاهلوه لأنه صدقوني جسمكم بيحكي معكن.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اصابة نارين بيوتي بورم في الدماغ

كشفت اليوتيوبر السورية نارين بيوتي عبر "إنستغرام"، عن سبب تغيبها عن الظهور في الفترة الأخيرة، وأوضحت أنها كانت تعاني من تعب من فترة في جسمها، وبعد الفحوصات وعمل الرنين المغناطيسي تبين وجود شيء في الدماغ، وعلقت على الصور التي نشرتها: "اكتشفنا أنه كان في عندي ٣ نقط بيض على الدماغ بأحجام مختلفة، وحاليًّا رح أخوض رحلة لمدة سنتين حتى أتابع مع الدكتور لنتأكد أنه ماله مرض مناعي، وإن شاء الله خير".
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
من هي الناشطة السورية نارين بيوتي
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...