بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي لجين عضاضة ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

ما هو عمر لجين عضاضة، 

من هو زوج لجين عضاضة السعودي، 

من ورث وليد الجفالي، 

كم وزن لجين عضاضه، 

تعتبر لجين عضاضة من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي، تحمل الجنسية اللبنانية، ولدت في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1989 م، لكنها نشأت وترعرت في بيروت بعد عودتها إليها في طفولتها،و بالإضافة إلى عملها كمقدمة برامج تلفزيونية وهي من مواليد لبنان عام 1989 حيث نشأت هناك، وبدأت مسيرتها الإعلامية في قناة إم تي في اللبنانية، وقد تألقت وتميزت في أسلوب تقديمها البرامج، وإلى جانب عملها كمذيعة دخلت أيضًا مجال عرض الأزياء والموضة الذي زاد شهرتها أكثر.

بدأت العمل في مجال الإعلانات منذ سن الرابعة عشرة، كما تميزت لجين عضاضة بأسلوبها الجميل والمميز في تقديم البرامج المهمة، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية التي عرضت على مختلف القنوات العربية.

السيرة الذاتية لـ لجين عضاضة

تعتبر لجين عضاضة من سيدات الأعمال الأكثر شهرة في الوطن العربي، وسيتم عرض أبرز تفاصيل سيرتها الذاتية وفقا للآتي:

الاسم بالكامل: لجين عضاضة.

تاريخ التولد: ولدت عام 1989م.

مكان التولد: كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

الجنسية: تحمل الجنسية اللبنانية.

مكان الإقامة: دبي، الإمارات العربية المتحدة.

البرج الفلكي: برج العقرب.

الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية.

المهنة: عارضة أزياء، سيدة أعمال.

الوضع الاجتماعي: أرملة.

اسم الزوج: وليد أحمد الجفالي.

عدد الأبناء: بنتان “تاليا، لانا”.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الأخرى: اللغة اللبنانية، اللغة الإنجليزية.

سنوات النشاط: بدأت لجين عضاضة منذ عام 2003م وتستمر حتى الآن.

هواياتها المفضلة: الرياضة والتصوير والسفر.

الثروة: تبلغ ثروة لجين عضاضة تقريبًا 13 مليون درهم إماراتي.

من هو زوج لجين عضاضة

تزوجت عارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة من رجل الأعمال الملياردير السعودي وليد أحمد الجفالي الذي توفي عام 2016 عن عمر يناهز 61 عامًا، ومن الجدير بالذكر بأن عضاضة تكون الزوجة الثالثة للراحل الجفالي حيث تزوجها في عام 2012، رغم فارق السن الكبير بينهما، والذي عرضهما للانتقادات بشكل كبير، وخاصةً أنها تزوجته بعمر 21 سنة في فينيسيا، وأنجبت منه ابنتين هما تاليا البالغة من العمر 7 سنوات، ولانا البالغة ست سنوات

كم عمر لجين عضاضة

تبلغ عارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة 33 عامًا في الوقت الحالي، حيث ولدت عام 1989 في كاليفورنيا، واكتسبت شهرة واسعة لاسيّما بعد زواجها من وليد أحمد الجفالي في عمر الخمسة والعشرين، حيث تمّ زواجهما في مدينة البندقية وسط حفل زفاف أسطوري، وكان وليد الجفالي من أكبر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية لامتلاكه العديد من الشركات على مستوى العالم العربي.

حساب لجين عضاضة انستقرام

تمتلك لجين عضاضة حساب رسمي على منصة الانستقرام، حيث بلغ عدد المتابعين على حسابها 139 ألف متابع، وتنشر لجين عضاضة العديد من صورها الخاصة بمختلف عروض الأزياء، وتلاقي تفاعلًا كبيرًا من متابعيها، بالإضافة إلى أهم إنجازاتها على الصعيد العملي، كما شاركت مؤخرًا جمهورها كواليس حياة الطبقة المخملية في دبي.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعتبر شخصية مؤثرة في المجتمع الراقي في لبنان وبعض الدول العربية، ولها متابعون كثر على وسائل التواصل الاجتماعي. الحياة الشخصية: تعيش لجين عضاضة بين لبنان وعدة دول أخرى، وتركز على تربية أولادها والعمل على مشاريعها الخاصة. التأثير والأهمية: على الرغم من الحياة المرفهة التي عاشتها مع وليد الجفالي، إلا أن لجين معروفة كامرأة مستقلة تسعى إلى بناء مسيرتها المهنية في مجال الموضة والإعلام. تعتبر لجين عضاضة من الشخصيات المعروفة في المجتمع اللبناني والعربي، ولا تزال تجذب اهتمام الإعلام والجمهور بفضل أسلوب حياتها وأنشطتها الاجتماعية.
0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
من هي لجين عضاضة ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...