بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي ميران عبدالوارث ويكيبيديا؟ 

أعمال ميران عبد الوارث، 

ميران عبد الوارث كلبش، 

ديانه ميران عبد الوارث، 

كم عمر ميران عبد الوارث، 

ميران عبد الوارث طول، 

ميران عبد الوارث ووالدها، 

تعتبر الفنانة ميران عبد الوارث احدى ابرز الممثلات المصرية الشابة، ولدت في القاهرة عام 1995 ميلادي، تخرجت ميران من الجامعة الألمانية بالقاهرة عام 2017م، بالإضافة إلى موهبتها في التمثيل، تعمل ميران كمدربة في مركز Stars Sports Health & Fitness، حيث تُظهر اهتمامها بالصحة واللياقة البدنية.

كم عمر ميران عبدالوارث 

يتردد بين الجمهور فهي ابنة أحمد عبد الوارث الفنان وتعد هي الابنة الصغرى له، ولها شقيقة واحدة من والدتها تدعى آلاء، بالإضافة إلى أشقائها من والدها وهما فيروز، طار.

ولدت في القاهرة بعام 1995 م، ودرست بالجامعة الألمانية بالقاهرة وحصلت على لقب الملكة في الجامعة وتخرجت عام 2017؛ وعملت مدربة لياقة بدنية وذلك بجانب العمل في الفن.

المشوار الفني لـ ميران عبدالوارث 

دخلت ميران أحمد عبد الوارث مجال الفن والتمثيل سنة 2018 بالمشاركة في كلبش 2 مع الفنان أمير كرارة ، وقامت بتجسيد شخصية نور ؛ وفي عام 2020 م شاركت في مسلسل نمرة 2 مع الفنان عمرو يوسف، وفي عام 2023 شاركت في وبينا معاد الذي حققت به نجاح وعرفت من خلاله ، بالإضافة إلى أنها أعلنت عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل ريفو.

أعمال ميران عبد الوارث

أعمال ميران عبد الوارث في مجال السينما والتلفزيون تشمل:

ريڤو ج2 (2023) - مشاركة في مسلسل نور استاڤروس.

بينا ميعاد (2023) - مشاركة في مسلسل ندي.

نمرة اتنين (2020) - مشاركة في مسلسل تلفزيوني.

كلبش 2 (2018) - مشاركة في مسلسل نو".

علاقة ميران عبدالوارث بوالدها

ميران هي ابنة الفنان الراحل أحمد عبد الوارث، لكنها تقول إنها لا تفضل أن تخبر الجميع بهذا الأمر، حتى لا تتغيّر طريقة تعاملهم معها، وتحدثت ميران أيضا من خلال لقاء تلفزيوني أنها خجولة جدا، وتفضل ألاّ تخبر أحداً في الوسط الفني أنها ابنة الفنان الراحل عبد الوارث، وتفضل أن تسير الأمور على طبيعتها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي ميران عبدالوارث ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...