بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي أميمة طالب ويكيبيديا 

من هو زوج أميمة طالب، 

كم عمر أميمة طالب، 

جنسية أميمة طالب، 

كم طول أميمة طالب، 

تعتبر أميمة طالب إحدى اشهر المطربات العربيات، تحمل الجنسية التونسية فهي من مواليد العاصمة تونس، حيث ولدت الحادي والعشرين من شهر فبراير لعام 1991، وتتمتع أميمة بصوتٍ من أعذب الأصوات النسائية العربية، ونالت شهرتها بعدما حازت على المركز الرابع في برنامج ستار أكاديمي، وشاركت في برنامج اكتشاف المواهب إكس فاكتور حتي تأهلت للاشتراك في أحد المسلسلات الهامة، وهو مسلسل هارون الرشيّد التي تمكنت من لفت أنظار الجمهور إليها من خلاله.

السيرة الذاتية لـ أميمة طالب 

تتمثل السيرة الذاتية لـ أميمة طالب في النقاط التالية: 

الاسم الكامل: أميمة طالب. 

تاريخ الميلاد: الحادي والعشرون من شهر شباط / فبراير 1991 ميلاديًا.

محل الميلاد: تونس.

العمر: 31 عامًا.

الجنسية: تونسية.

الديانة: مسلمة.

الحالة الاجتماعية: عزباء.

التحصيل الدراسي: غير معروف.

المهنة: مغنية.

سنوات النشاط: 2011 ميلاديًا – حتى الآن.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.

اللهجة: التونسية.

حياة ونشأة أميمة طالب 

ولدت أميمة طالب في 21 فبراير 1991 لأب تونسي وأم تونسية، دينها الإسلام، تبلغ من العمر 31 عاما، تقيم في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، حيث اشتهرت أميمة في الوطن العربي بعد فوزها بالمركز الرابع في برنامج ستار أكاديمي، واشتراكها في برنامج إكس فاكتور وبرنامج سوبر ستار، في موسم الرياض لعام 2022 تألقت أميمة طالب على مسرح الفنان محمد عبده، باغنيتها الجميلة “ما دريت” التي لحّنهاء الفنان رابح صقر، في عام 2018م شاركت في مسلسل هارون الرشيد بدور شعوانة وحاز دورها على نجاح كبير، وكما دخلت أميمة عالم الفن منذ الصغر، وذلك عندما كانت في 14 من عمرها، ومع ممارستها وتالقها نالت شهرة كبيرة واصبحت متألقة.

من هو زوج أميمة طالب

انتشر مؤخرا بين العديد من رواد المواقع الاجتماعية خبر زواج الفنانة أميمة طالب من رجل أعمال سعودي ثري، إلا أنها خرجت نافيّة لذلك عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث صرحت أميمة قائلة: “بخصوص الإشاعة حسبي الله ونعم الوكيل، أنا أهلي ربوني أحسن تربية، ومستحيل أن أتزوج بهذه الطريقة، الله يسامح اللي نشرها الإشاعة”.

كم طول اميمة طالب

تبلغ الفنانة أميمة طالب من الطولِ حوالي 165 سنتيمترًا ووزنها يتراوح بين الـ 60 65 كيلو جرامًا، يُذكر أنّ أميمة من أشهر الفنانات الصاعدات بالوطن العربي، نسبًة لموهبتها التي مكنتها من المشاركة في العديد من الأعمال الفنيّة الغنائية والتلفزيونيّة كمسلسل هارون الرشيد.

المسيرة الفنية لـ أميمة طالب 

بدأت انطلاقة الفنانة أميمة طالب بعد نجاحها في ستار أكاديمي، انطلقت أميمة طالب في مسيرتها الفنية الاحترافية، وبدأت بإصدار ألبوماتها الغنائية الخاصة، اذ حقق ألبومها الأول "أحلام" نجاحًا كبيرًا، وتضمن العديد من الأغاني التي لاقت رواجًا واسعًا، مثل "أحلام" و"قلبي سهران" و"يا ناس قولوا".

أعمالها الغنائية:

تتمتع أميمة طالب بتنوع غنائي فريد، حيث تُقدم مختلف الألوان الموسيقية، من الأغاني الرومانسية والعاطفية إلى الأغاني الشعبية والراقصة. من أشهر أغانيها:

أغاني رومانسية: "قلبي سهران"، "يا ناس قولوا"، "أنت القمر"، "عاشق وغريب".

أغاني شعبية: "الفين باب"، "خليني ننسى"، "ما في داعي"، "أنا حبيبة".

أغاني راقصة: "تسمعني يا حبيبي"، "هلا تسبق هلا"، "مش هتسبني"، "متى سعادتنا".

مشاركتها في التمثيل

بالإضافة إلى الغناء، خاضت أميمة طالب تجربة التمثيل، حيث شاركت في بعض المسلسلات التلفزيونية، مثل مسلسل "هارون الرشيد" عام 2018، ومسلسل "بنات الملايين" عام 2020.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي أميمة طالب ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...