منذ بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو فهد المولد ويكيبيديا؟ 

من هي زوجة فهد المولد، 

كم عمر فهد المولد، 

سبب العقوبات على فهد المولد، 

فهد المولد هو أحد أمهر لاعبي كرة القدم السعوديين المحترفين، وهو يشغل مركز الهجوم لدى نادي الاتحاد ومنتخب السعودية، وقد بدأ حياته المهنية مع الاتحاد عندما كان عمره 16 عامًا فقط. وقد سجل أول هدف دولي له في 31 يوليو 2011، حيث سجل الهدف الثاني للمملكة العربية السعودية ضد كرواتيا في كأس العالم تحت 20 سنة 2011 في كولومبيا، وفي عام 2012 أثناء اللعب مع الاتحاد، ساعد فريقه في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، أما مع السعودية فقد سجل هدف الفوز على الصين في تصفيات كأس آسيا الذي أرسل المملكة العربية السعودية إلى كأس العالم 2018 في روسيا، وهو معروف بالسرعة القصوى مقابل أي لاعب آسيوي على الإطلاق.

السيرة الذاتية لـ فهد المولد

الاسم الكامل: فهد مساعد المولد.

تاريخ الولادة: 14 سبتمبر 1994.

مكان الولادة: جدة، السعودية.

الجنسية: الجنسية السعودية.

الطول: 1.68 م (5 قدم 6 بوصة).

مركز اللعب: مهاجم.

النادي الحالي: الاتحاد.

رقم القميص: الرقم 8.

ما هي عقوبة فهد المولد

عقوبة اللاعب فهد المولد هي الإيقاف لمدة 18 شهر بسبب تناول المنشطات أثناء المباريات الرسمية، حيث قد أعلنت اللجنة السعودية التي تتولى مهمة مراقبة المنشطات للاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية خلال السادس عشر من مايو 2022 عن عقوبة إيقاف اللاعب فهد المولد عن اللعب كعقوبة تأديبية لمدة 18 شهرًا، وذلك بعد التأكد من انتهاك واضح لمنع تناول المنشطات من قبل لاعبي كرة القدم، من أجل ضمان اللعب النظيف.

حقيقة تخفيض عقوبة فهد المولد

لقد أعلن مركز التحكيم الرياضي في المملكة العربية السعودية يوم الخميس الواقع في 26 أغسطس 2022 أنه سيخفض عقوبة اللاعب فهد المولد، وأنه يستطيع المشاركة رسميًا في المباريات بعد إصدار قرار تخفيض العقوبة، ومن الجدير بالذكر أن المولد قد نشر عبر حسابه الرسمي على سناب شات جملة “يا رب لك الحميد”، وذلك بالتزامن مع إصدار هذا القرار من قبل مركز التحكيم الرياضي السعودي، دون التعليق على الخبر.

كم عمر فهد المولد

عمر اللاعب السعودي فهد المولد هو 30 عامًا، فقد ولد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الرابع عشر من سبتمبر 1994، ومنذ صغره أصبح معروفًا كموهبة كروية بارزة في المنطقة المحلية، ثم اقترب منه أحد الكشافة في برشلونة بعد رؤيته يقدم قدرًا جيدًا من العروض الرائعة، لكنه رفض العرض، ثم انتقل للانضمام إلى فريق شباب الاتحاد من سن 6 سنوات، وشق طريقه إلى النجومية وبدأ في جذب انتباه وسائل الإعلام الوطنية عندما بدأ التدريب مع الفريق الأول في سن الـ 15 سنة فقط.

ما هي ديانة فهد المولد

إن ديانة اللاعب السعودي فهد المولد هي الإسلام، فهو من عائلة تدين بالإسلام، وقد وُلد لدى أبويين مسلمين أيضًا، وتعرف عائلة المولد بأنها من العائلات العريقة في المملكة العربية السعودية، والتي يعود أصلها إلى القبائل العربية التي اعتنقت الإسلام في زمن البعثة النبوية الشريفة، لذلك يُعتبر المولد مسلمًا أبًا عن جد، ودائمًا ما يشاهد بأرض الملعب وهو يسجد شكرًا لله تعالى على منحه هذه الموهبة الكروية الرائعة.

كم عدد أهداف فهد المولد مع الاتحاد

سجل اللاعب فهد المولد 81 هدف مع نادي الاتحاد السعودي خلال 252 مباراة شارك فيها منذ أن بدأ اللعب الاحترافي مع النادي خلال موسم 2011-2012 إلى نهاية موسم 2021-22، ويعد موسم 2018-19 أحد أكثر المواسم التي حصد فيها المولد الأهداف مع الاتحاد، حيث سجل فيه 16 هدفًا خلال 30 مباراة رسمية شارك فيها.

مرض فهد المولد في الإمارات 

كشف الإعلامي عبد العزيز العصيمي عن تطورات الحالة الصحية لمهاجم نادي الشباب فهد المولد، بعد مروره بعارض صحي، في دبي في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، وقال العصيمي عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": الكابتن فهد المولد يمر بحالة حرجة جدًّا، ونسأل الله أن يشفيه ويعافيه، ويرده إلى أهله وبلده وهو في أتم صحة. 

وتابع: "إدارة الشباب مشكورة بادرت في عمل اللازم، والوقوف على حالة اللاعب ومتابعته عن قرب، دعواتكم له"، ويذكر أن المولد تعرض إلى عارض صحي، ونُقِل إلى أحد مستشفيات مدينة دبي بالإمارات، بحسب بيان صادر عن نادي الشباب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اللاعب فهد المولد ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...