في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو المنتج زوج ياسمين عز 

من هو زوج ياسمين عز 

زوج ياسمين عز من مالك إحدى القنوات العربية

ياسمين عز، هي ممثلة،و مذيعة مصرية، في العقد الثالث من عمرها، تلقت تعليمها الاساسي،والجامعي داخل مصر، وتخرجت من كلية الإعلام في إحدى الجامعات المصرية وكانت من أوائل دفعتها وتم ترشيحها لقيام بدور البطولة في أكثر من عمل فني تلفزيوني منها مسلسل بره الدنيا، ومن ثم اتجهت للمجال الإذاعي عام 2011 ميلادي وكان أول برنامج تقدمه عز الشباب ومن ثم انضمت للعمل ضمن فريق إم بي سي وقدمت أكثر من برنامج صباحي.

نظرا لتفوقها في المدرسة، والجامعة فقد امتد هذا التفوق الى حياتها المهنية، فقد برعت ياسمين عز في أكثر من مجال في عالم الفن والتلفزيون، وزادت شهرتها من خلال برامجها المتنوعة على شاشة أم بي سي. 

دائما ماتثير ياسمين عز الجدل بتصريحاتها حول العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة، فهي تتعصب بارائها واطروحاتها دائما الى جانب الرجل، اذ تعتبر بان المرأة خادمة بالنسبة لزوجها، ولايحق لها تحت اي مبرر ان تخالف اوامرة حتى لو لزم الامر بان تنام المرأة واقفة من اجل اسعاد وراحة الرجل. 

انتشرت عدة اشاعات في الماضي تفيد بزواج ياسمين عز، ولكن كانت تظهر وتفندها، ولكن هذة المرة تم اعلان زواج ياسمين عز عبر المواقع الاخباريه الموثوقة، حيث ذكرت تلك المصادر زواج الإعلامية المصرية ياسمين عز ، من مالك إحدى القنوات العربية، دون ان تذكر تفاصيل أكثر حول معلومات زوجها الشخصيه. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو زوج ياسمين عز؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...