بواسطة (1.3مليون نقاط)

معاذ العمري ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو معاذ العمري 

من هي زوجة معاذ العمري 

كم عمر معاذ العمري 

وش يرجع معاذ العمري

معاذ العمري اعلامي أردني من مواليد الكرك ، إحدى أهم محافظات الأردن ، ولد عام 1974 ويبلغ من العمر 46 عامًا ، ودرس في العاصمة, وهو ناشط وناقد في العديد من مواقع التبادل في مختلف القضايا والمواضيع ، وهذه القضايا والموضوعات تكون أحياناً على قائمة اهتمامات الشعب الأردني سواء في المجالات الاجتماعية أو السياسية أو غيرها ، كما يعمل معاذ العمري كمضيف للعديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية في الأردن والعديد من الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية.

السيرة الذاتية لـ معاذ العمري 

الاسم : معاذ عصام العمري.

تاريخ الميلاد: ولد خلال عام 1974م.

العمر : 74 - 50 عاما.

مكان الاستقرار: عمان - المملكة الأردنية الهاشمية.

الدين: الإسلام.

الحالة الاسرية : متزوج

اسم الزوجة: ديانا كرزون

المؤهل التعليمي: بكالوريوس إعلام.

اللغة : اللغة العربية، والانجليزية. 

المهنة : إعلامي ناقد، وناشط اجتماعي، وفنان. 

من هي زوجة معاذ العمري

معاذ العمري متزوج من ديانا سمير كرزون، أردنية من أصل فلسطيني فازت بلقب النجمة العربية في موسمها الأول عام 2003 ولدت في الكويت ، وترعرعت في الأردن ، في أسرة فنية ، مع والدها وموسيقيها وعضو نقابة الفنانين في الأردن ، وأم سورية كردية انفصلت فيما بعد. هي الأخت الكبرى الثلاثة أشقاء زين وشايا وداود ، وحصلت على دبلوم في علوم الطيران من جامعة عمان الأهلية، خطوبتها على الصحفي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 ، لكنها أوضحت أنها كانت مجرد صداقة ، وأعلنت عن ذلك، خطوبة يوم 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري. أعلنت رسميا زواجها منه.

كم عمر معاذ العمري

وليد العمري من مواليد العام 1974م، فهو يبلغ من العمر 50 عام، حاصل على دبلوم علوم الطيران من جامعة عمان الاهلية، ومقدم برامح وبث في أكثر من دولة عربية وخاصة في المملكة العربية السعودية، قدم الصحفى والناشط الأردني معاذ العمرى اعمالا جعلت منه شخصية متداولة وقد حاز على إعجاب الكثير ليبحثو عن ابرز المعلومات حول حياته الشخصية والمهنية. 

وش يرجع معاذ العمري 

تنتشر عائلة العمري على شبة الجزيرة العربية، فالعمريون في السعودية وفي الحجاز حجار العمري هي عائلة مدنية تنتسب إلى الخليفة الراشد عمر بن الخطاب العدوي القرشي. يعمل أفرادها بالقضاء كما اشتغلوا بالعلم الشرعي في الحرم النبوي منذ القدم كما تقلد كثير منهم مناصب رسمية في المملكة العربية السعودية منذ دخول المدينة المنورة في الحكم السعودي وحتى الآن.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة معاذ العمري ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...