في تصنيف مشاهير العالم بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي روان بن حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

روان بن حسين كويتية الجنسية، وفي العقد الثالث من عمرها و هي مغنية وعارضة أزياء أحدثت شهرة في صناعة الموسيقى بفضل صوتها المليء بالحيوية، حيث تعتبر روان بن الحسين نجمة مشهورة تحمل جنسية كويتية، لقد زادت شعبيتها الهائلة عندما أطلقت عليها وسائل الإعلام لقب “بروك شيلدز الكويت”. لقد كانت محررة تجميل في مجلة Velvet، وقد تم تسليط الضوء عليها في مجلة فوغ العربية.

واكتسبت الكثير في حياتها المهنية فهي من مواليد 30 ديسمبر من عام 1996م في الكويت. عاشت في لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة مع عائلتها، اعتبرت من الشخصيات التي تميزت بالجمال الرائع ولديها ثلاثة أشقاء هم اثنين شقيقات توأم وأخ واحد. وهي نشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة على إنستغرام. الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين التي التقطها مصورون مثل تيد بيكر وعملت مع علامات تجارية مثل قرامي.

السيرة الذاتية لـ روان بن حسين 

الاسم: روان بن حسين.

تاريخ الميلاد: ولدت في الثلاثين من شهر ديسمبر عام 1996 م.

محلّ الولادة: ولدت في مدينة الكويت – الكويت.

العمر: تبلغ من العمر 26 عامًا.

الجنسية: تحمل الجنسية الكويتية.

محلّ الإقامة: دولة الكويت.

الحالة الاجتماعية: مُنفصلة.

اسم الزوج: يوسف المقريف.

عدد الأبناء: ابنة واحدة.

المهنة والنشاط: فاشينيستا، عارضة أزياء، صانعة محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الأخرى: اللهجة الكويتية، اللغة الإنجليزية.

الديانة: الدين الإسلامي.

المعتقد الديني: أهل السنة والجماعة.

سنوات النشاط: منذ عام 2016 م وحتى الآن.

كم عمر روان بن حسين

تعتبر روان بن حسين من مواليد 30 ديسمبر 1996 ميلادي، تبلغ من العمر 26 عاماً، وتعد روان بن الحسين من أحدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها تتمتع بإطلالة جمالية مميزة وجذابة، حيث يعود أصل روان بن حسين الى أب كويتي وأم أردنية، كما أن روان برزت نجاحاتها في عالم الازياء والموضة التي أدى شهرتها بشكل واسع في كافة أنحاء العالم العربي، حيث لقيت الكثير من الاقبال والإعجاب من جميع المتابعين، وكما ولقد حازت روان بن حسين على لقب بروك شيلدز العرب.

من هو زوج روان بن حسين

توزجت روان بن حسين من شخص ليبي الجنسية وهو رجل الأعمال يوسف المقريف، ويعد يوسف المقريف وهو رجل أعمال ليبي، حيث يمتلك ثروة كبيرة من المال ورثها عن عائلته ووالده، وكان قد ارتبط بالفاشونيستا الكويتية روان بن حسين وذلك بعد حب دار بينهما، وكما أنجبت منه الطفلة الوحيدة لها لونا، وحيث كان قد نقل الها مرض جنسي أثناء علاقتهما وذلك بسبب كثرة السهر مع فتيات الليل على حد وصفها، ولاكنها انفصلت عنه. 

روان بن حسين قبل وبعد عمليات التجميل

الناشطة روان بن حسين كانت صورها التي نشرتها بعد تغير شكلها بعد أن غيرت أسلوب حياتها سبباً لانتشار اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك فقد اختلفت ملامحها، وحيث على الرغم من أنها تمتلك جمالا لافتا إلى أنها تطلع جمهورها على أحدث العمليات التي تقوم بها حيث تقوم بحقن الفيلر والبوتوكس بالإضافة لشفط الدهون، وقبل أن تتوغل روان في عالم الشهرة كانت قد التحقت بجامعة ويستمنستر البريطانية حيث كانت تقيم مع والديها، حيث نالت شهادتها الجامعية في الحقوق، وهي تجيد الإنجليزية بطلاقة بحكم تواجدها طوال الوقت في انجلترا للإقامة والدراسة برفقة والديها، وكما حصلت روان ايضا في عام 2017 على جائزة جولن شاين للموضة والأزياء، وحيث كانت قد بدأت مسيرتها كعارضة أزياء وسيدة تجميل وموضة عقب تخرجها من الجامعة لتشق طريقها نحو الشهرة، وكما حرصت على أن تقيم شبكة علاقات اجتماعية قوية، بهدف تسخيرها في عرض أعمالها في مجال وطبيعة عملها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هي روان بن حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...