بواسطة (1.3مليون نقاط)

حسن خليل ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

كم عمر حسن خليل 

من هي زوجة حسن خليل 

أبرز أعمال حسن خليل 

حسن خليل وهو ممثل سوري من مواليد عام 1993م، درس وتخرج بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، وكانت بداية مسيرته في عالم الوقت منذ سنوات قليلة، حيث كان مسلسل حارة القبة 1 هو أول الأعمال الفنية التي شارك بها وذلك عام 2021م، حيث قدم شخصية عزو الحبوباتي، وبعدها بعام شارك في مسلسل كسر عضم، ثم عاد وشارك في الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة، وبعدها في مسلسل مربى العز، وزقاق الجن، حارة القبة 3.

من أشهر أعماله مسلسل حارة القبة ، لأنه برع فيه ولعب فيه دورًا مهمًا ، كما أقنع العديد من النقاد ، كما تلقى العديد من التعليقات الإيجابية ، بسبب الدور الذي لعبه ، لأن مسلسل درامي سوري يحاكي الجمهورية قديماً زمن العثمانيين.

كما أمضى الكثير من الوقت في السفر إلى الخارج بين البلدان لحضور دروس الرقص، كما أنه حاصل على درجة الدكتوراه في إيكوداك للرقص الشرقي وفنونة. 

السيرة الذاتية لـ خليل حسن خليل

الاسم: حسن خليل.

تاريخ الميلاد / 1983 م.

محل الميلاد / سوريا.

الإقامة / دبي.

الجنسية السورية.

دين الاسلام.

دين / سني.

المهنة / الممثل.

نجاح أكاديمي / المعهد العالي للفنون المسرحية.

الجامعة / دمشق.

شهادة عليا / دكتوراه في الترميز.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم المرأة / غير معروف.

اللغة الأم / اللغة العربية.

لغة إضافية / لغة إنجليزية.

بداية النشاط / تسعينيات القرن التاسع عشر.

كم عمر الممثل حسن خليل

الممثل السوري الشهير حسن خليل يبلغ من العمر 39 عامًا ، من مواليد الجمهورية السعودية عام 1983 م ، حيث صعد إلى الشهرة وسيطر على اتجاه الإنترنت ، جوجل ، من خلال دوره في مسلسل حارة القبة ، و دراما سورية تحاكي الحياة التي عاشها السوريون في العهد العثماني. مثّل في الشخصية التي جسدها في المسلسل ونال ثقة جميع محبي ومخرجي السينما العربية وكافة أركانها.

من هي زوجة حسن خليل

الممثل السوري حسن خليل متزوج ولم يعرف بعد تفاصيل عن زوجته واسمه.شارك فيها باسم أبو العز، كما تم تداول العمل الفني على نطاق واسع من قبل نشطاء ومحبي مواقع التواصل الاجتماعي، بالنسبة للدراما السورية ، تحظى بشعبية وجمهور كبير.

أهم أعمال الفنان حسن خليل

يعتبر الفنان حسن خليل من الشخصيات الفنية اللامعة في مجال عمله الفني ، كما أنه فنان سوري شهير برع في العديد من أعماله. كما كشف عن نفسه كممثل في بعض المسلسلات التي شارك فيها ، ومن الأعمال التي قدمها ما يلي:

سلسلة كسور العظام.

لم يُعرض مسلسل حارة القبة للموسم الثالث بعد.

سلسلة دوم لين الجزء الثاني لعام 2023 م.

مسلسل دوم لين الجزء الليث لعام 2023 م.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال حسن خليل ويكيبيديا السيرة الذاتية؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...