بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هو زوج ريم العبدالله ويكيبيديا؟ 

تزوجت الفنانة السعوديةريم العبدالله من الممثل والمخرج السعودي عمر الديني، الذي يشغل منصب نائب المدير العام لشركة الصدف للإنتاج، ولد في 16 سبتمبر 1973 بجدة بالمملكة العربية السعودية، بدأ مسيرته الفنية منذ عام 1997م، وقد شارك في الكثير من المسلسلات السعودية منها مسلسل “بيني وبينك”، ومسلسل “طاش ما طاش 13 و 10″، كما أخرج العديد من الأعمال من أهمها: سوء الدمار، و”عندما يزهر الخريف” وأسوار 3″، والخادمة.

من هي ريم عبدالله

ريم عبدالله ممثلة وفنانة سعودية الجنسية، اسمها الحقيقي “نورة بنت ثقل ينت سعود العتيبي”، ولدت في 20 فبراير 1987 بالرياض في المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر 37 عامًا، بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2007 من خلال مسلسل “طاش ما طاش بموسمه ال 15، ثم تتالت أعمالها الفنية منها مسلسل “بيني وبينك” ومسلسل “كلنا عيال قرية”. وقد تزوجت وانفصلت عن زوجها ولديها ابن وحيد.

سبب طلاق ريم عبدالله

إن سبب طلاق ريم عبدالله هو النضج والوعي وفقا لما ذكرته في بودكاست احكي مالك، لذلك لجأت إلى الخلع.

اولاد ريم عبدالله

إن لدى الفنانة ريم عبدالله ابن وحيد اسمه سلطان، وقد تكلمت عنه في مقابلة احكي مالك باكيةً وبينت أنها محرومة من رؤيته بسبب وجود مشاكل مع طليقها، حيث قالت ريم: ابني سلطان اتمنى أشوفك في مكان تستاهل. 

يرجع أصل ريم عبد الله الفنانة السعودية، إلى نجد وبالتحديد من قبيلة عتيبة وليست من أهل جنوب المملكة العربية السعودية كما يتداول البعض.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال من هو زوج ريم العبدالله ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...