بواسطة (1.3مليون نقاط)

زوجة مروان سري، 

مروان سري ويكيبيديا ديانة، 

كم عمر مروان سري، 

مروان سري في مسلسل الباطنية، 

مروان سري في فيلم الديلر، 

هل مروان سري مسلم، 

من هو مروان سري ويكيبيديا

مروان سري هو ممثل ومخرج مصري، تخرج في كلية الإعلام وتخصص في الإخراج فقدم بعض الأفلام القصيرة، وقد عمل مساعد مخرج تحت التدريب بمسلسل الكبير أوي ثم اتجه إلى التمثيل فشارك بمسلسل الباطنية وسيت كوم العيادة وفيلم الديلر

كم عمر مروان سري 

يتمتع مروان سري بشعبية كبيرة في عالم الفن،بالرغم من صغر سنة، ولد في القاهرة في العام 21 مايو 1993 م، فهو يبلغ من العمر 21 عام، حيث بدأ مسيرته الفنية في مجال التمثيل منذ صغره. اشتهر مروان سري بأداء الأدوار المتنوعة والمميزة، وقدم أداء قويا في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

من هي زوجة مروان سري

الفنان مروان سري متزوج من الفنانة المصرية منى فاروق، التي تعتبر من الوجوه المعروفة في السينما والتلفزيون المصري، قدمت منى فاروق العديد من الأدوار المميزة في الأعمال الفنية المصرية، وهي شريكة حياته وزوجتة.

منى فاروق زوجة مروان سري 

منى فاروق هي إحدى المع نجوم الدراما المصرية، من مواليد العام 1995م، في محافظة القاهرة ، بدأت مسيرتها الفنية كموديل في الإعلانات التجارية، ثم شاركت في اول فيلم لها مع الفنان محمد رجب في بطولة فيلم الخلبوص، 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى فاروق هو مسلسل أيام الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته: رياض الخولي، حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، رشدي الشامي، ميدو عادل، محمود حجازي، وإخراج محمد أسامة.

أبرز أعمال مروان سري 

قدم الفنان مروان سري العديد من الأعمال الفنية التي لاقت استحسان واسع بين اوساط الجمهور الفني، ومن بين أبرز أعماله السينمائية مسلسل الكبير، وفيلم الحرب العالمية الثالثة، وتراب الماس، حيث لعب أدوارا متنوعة ومثيرة، أظهرت قدراته التمثيلية الفائقة وجعلته يحظى بشعبية كبيرة، كما شارك في عدة أعمال تلفزيونية ناجحة منها الأب الروحي، وطايع، والبرنس. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو من هو مروان سري ويكيبيديا؟
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...