بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي جيني كامل ويكيبيديا 

جيني كامل هي ممثلة مصرية، في العقد الثالث من عمرها، ولدت في القاهرة وتخرجت من قسم الإذاعة من كلية الإعلام، واستطات ان تمتلك شهرة واسعة من خلال اعمالها التمثيلية التي لاقت استحسان الجمهور. 

المشوار الفني لـ جيني كامل 

رغم دراستها الصحافة والإعلام، إلا أن جيني اتجهت إلى التمثيل في بداية الألفية، مع المخرج الراحل جلال الشرقاوي حيث شاركت معه في مسرحية امسك حكومة، مع الفنان صلاح عبد الله والفنانة وفاء عامر.

انتقلت جيني بعد ذلك إلى مسرحية إدلعي يا دوسة، عام 2001، مع فيفي عبده وماجد المصري وطلعت زكريا وسامي العدل وأحمد راتب، ثم قدمت مسرحية في ليبيا مع الفنان سيد زيان بعنوان "اللي يبيع يضيع".

وتوجهت جيني بعد ذلك إلى الغناء، وطرحت أول ألبوماتها الغنائية عام 2006، وتضمن 8 أغان وهي "امشي وسبني، وتقيل على قلبي، ولو قلبه حب، وبلاش أسئلة، ومنك ولا مني، والعب غيرها، وهو إنت إيه ولأ، وشاركها كبار الشعراء والملحنين أبرزهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وحسن عطية ورياض الهمشري

زواج أمير طعيمة وجيني كامل 

تزوجت الفنانة جيني كامل من الشاعر أمير طعيمة في شهر يوليو من عام 2008، وسردت جيني في تصريحات تلفزيونية سابقة، قصة زواجهما، مؤكدة أنها مفاجأة كبيرة بالنسبة لها حيث أنها فوجئت بأمير، يدق عليها جرس الباب في فجر أحد الأيام، وطلب منها الزواج بعدما أحضر معه المأذون، ومع أول ضوء من صباح اليوم التالي، طارت جيني برفقة زوجها إلى باريس لقضاء شهر العسل، ثم اعتزلت الغناء والفن.

سبب عداوة جيني كامل مع جمهور النادي الاهلي 

كانت البداية في العام 2019م، وذلك عندما أعلن أمير طعيمة عن كراهيته الشديدة للنادي الأهلي معربًا عن ندمه الشديد على تقديم أغنية خاصة للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي، الأمر الذي جعل جمهور الفريق يشن هجومًا شديد اللهجة عليه، مما دفع جيني كامل أن تشعل عداوة كبيرة مع جمهور المارد الأحمر دفاعًا عن زوجها أمير طعيمة.

طلاق جيني كامل وأمير طعيمة

ونشرت جيني كامل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خبر طلاقها من أمير طعيمة، إذ قالت: تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير.

اعتزال جيني كامل الفن

وقالت وسائل إعلام مصرية إن جيني كمال اعتزلت الفن بعد الزواج، لعدم رغبة أمير طعيمة عملها في الفن، وهو ما أراد، واكتفت بالظهور معه في المهرجانات والتكريمات التي كان يحصل عليها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
جيني كامل طليقة أمير طعيمة ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...