بواسطة (1.3مليون نقاط)

لامين يامال ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو لامين يامال ويكيبيديا، 

كم عمر يمين يمان، 

هل لامين يامال جزائري، 

كم القيمه السوقيه لامين يامال، 

كم طول لامين يامال، 

ديانة لامين يامال، 

كم وزن لامين يامال، 

راتب لامين يامال، 

هل لامين يامال متزوج، 

أب لامين يامال، 

لامين يامال هو لاعب كرة قدم، اسباني الجنسية، ينتمي الى أكاديمية برشلونة للشباب، حيث كانت له مكانة كبيرة في نادي برشلونة الإسباني بسبب مهاراته العالية والأهداب العظيمة التي كان يُحرزها في مرمى الخصم، لذلك أطلق عليه العديد من الاشخاص لقب النجم الصاعد، فإن مهاراته العالية جعلته من أبرز لاعبي كرة القدم على الرغم من سنه الصغير وتبين أن له مستقبل رائع وواعد في المجال الكروي، كما أن بعض المتابعين أطلقوا عليه لقب ميسي الجديد، نظرًا لمهارته العالية التي تفوق جميع اللاعبين إلا أنها بالتأكيد لا تفوق مهارات ميسي العالمي. 

ماهي جنسية لامين يامال

ولد لامين يامال في إسيلوكاس دي يوبريكاط وهو كويري صبليوني من أصل مغربي وغيني ستوائي وجنسيته اسباني ومغربي وكوايري، حيث إن والد اللاعب مغربي ووالدته من غينيا الاستوائية، وقد كبر اللاعب في ماتارو، وأصبح من اللاعبين الشباب في برشلونة. 

كم عمر اللاعب لامين يامال 

لامين يامال نصراوي لاعب كرة قدم في أكاديمية برشلونة للشباب، قد ولد لامين في 13 يوليو 2007 في اسلوكال دي يويركاط وعمره حاليا 16 عاما، على الرغم من صغر سن لامين إلا أنه استطاع دخول عالم كرة القدم منذ الصغر، حيثُ التحق بأكاديمية لاماسيا في عمر سبع سنوات ثم بدأ اللعب مع برشلونة. 

فقد التحق اللاعب بالفريق الأول في منافسات الدوري الاسباني وهو يعد من أصغر اللاعبين في الدوري الحالي إلا أنه حقق تألق عظيم مع برشلونة في الكثير من المباريات المحلية والعالمية، حيث إن لامين يامال يسعى إلى إظهار مهاراته العالية للحصول على فرصة كاملة وحقيقية للعب بشكلٍ رسمي مع نادي برشلونة الإسباني بالفريق الأول. 

المسيرة الكروية لـ لامين يامال

لامين يامال من المواهب الصاعدة ، حيث يلعب مع نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا ، ويتميز بالسرعة والتسديد بكلا الرجلين ، وبرز اسم لامين يامال خاصة بعد مشاركته مع الفريق الأوّل لنادي برشلونة في الدوري الإسباني 2023 ، حيث دخل كبديل في الدقيقة 75 أمام أوساسونا ، وبرهن عن شخصيّة في الملعب أثارت إعجاب العديد من الشخصيّات في النادي الكتالوني .

ويعتبر أصغر لاعب يشارك في تاريخ نادي برشلونة ، وحظي لامين يامال على إعجاب العديد من الصحفيين والمحللين والذين شبهوه بأن يكون في المستقبل خليفة ميسي في ملاعب كرة القدم .

كم القيمة السوقية لـ لامين يامال

أكدت التقارير الصحفية أن القيمة السوقية للامين يامال مهاجم نادي برشلونة الإسباني زادت بصورة كبيرة عما كانت عليه في الستة أشهر الأخيرة. وأشارت التقارير بأن قيمة يامال الحالية تبلغ 145 مليون يورو بزيادة 134 مليون عما كنت عليه في الستة أشهر المقبلة.11‏/04‏/2024

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
لامين يامال ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...