بواسطة (1.3مليون نقاط)

من هي سوزي الاردنية , خطيب سوزي الاردنية , كم فارق العمر بين سوزي الاردنية وخطيبها

من هي سوزي الأردنية ويكيبيديا، 

اسمها الحقيقي سوزي أيمن، وهي بلوجر مصرية، يتابعها ملايين المعجبين على تطبيق تيك توك، يعود اسم شهرتها “سوزي الأردنية”، لوجود أقارب لها في دولة الأردن، لديها شقيقتان واحدة تدعى مودة، والأخرى تدعى مي، من ذوي الاحتياجات الخاصة، تحرص على ظهورها معها في مقاطع الفيديو.

تتكفل بمصاريف علاج شقيقتها من خلال أرباح منصة تيك توك، أعلنت إصابتها بمرض السرطان، وتكفلها بتوفير نفقات العلاج لنفسها.

تصدرت الترند بمقطع فيديو شهير الشارع اللي وراه، ووجهت فيه شتائم وسباب لوالدها، تم تحرير محاضر ضدها بعد مقطع الفيديو، وألقت قوات الأمن القبض عليها، بتهمة نشر مقطع فيديو مخالف للآداب العامة والأخلاق.

عمر سوزي الاردنية

سوزي، البلوجر الاردنية، تبلغ من العمر 17 عامًا وُلدت في عام 2006، وهي طالبة في المرحلة الثانوية. رغم صغر سنها، تمكنت من اكتساب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. يعود ذلك إلى طبيعة المحتوى الجريء الذي تقدمه، بالإضافة إلى مشاركتها لأختها ذات الاحتياجات الخاصة في معظم الفيديوهات التي تنشرها.

ماهي جنسية سوزي الاردنية

على الرغم من أن والدها ووالدتها من أصول مصرية، إلا أن جنسية البلوجر سوزي أيمن هي الأردنية، وذلك بسبب إقامتها في الأردن لمدة 11 عامًا. إلا أنها بعد انفصال والديها، عادت للعيش في مصر. وفي إحدى لقاءاتها، أشارت إلى أن أعمامها يقيمون جميعًا في الأردن، بينما هي وأسرتها يعيشون في مصر واعتادوا على الحياة هناك.

خطوبة سوزي الاردنية 

تصدر محركات البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت البلوجر المصرية في مقطع فيديو، إقامة حفل خطوبتها، مساء السبت 20 يوليو 2024،جاءت خطوبة سوزي الأردنية، بعد قصة حب عمرها 4 سنوات، تخللها عدد من الأزمات والمشاكل، حتى أنهما انفصلا أكثر مرةـ حتى عادا ليعلنا الخطوبة.

أقيمت خطوبة سوزي الأردنية، وسط أجواء عائلية حضرها عدد من الأصدقاء المقربين والمقربين، وظهرت سوزي الأردنية، مرتدية فستانًا أنيقًا، وهي تبدو سعيدة بعد خطوبتها على حب عمرها كما وصفته، حيث تجمعهما قصة حب عمرها 4 سنوات، ونشرت سوزي، عبر صفحتها الرسمية على منصة “تيك توك”، مقاطع فيديو من حفل خطوبتها على طارق، وتظهر سعادتهما.

من هو خطيب سوزي الأردنية

خطيب سوزي الاردنية هو شاب يدعى طارق، تربطهما علاقة عاطفية عمرها 4 سنوات، لم يتم الإعلان عن عمره بشكل محدد، ولكن تظهر الصور، أنه في عمر خطيبته سوزي الأردنية من مواليد 2006، أو يكبرها بفوارق بسيطة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي سوزي الاردنية ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...