بواسطة (1.3مليون نقاط)

أحلام عادل ويكيبيديا , كم فارق العمر بين أحلام عادل وزوجها محمد أسامة؟ 

من هو محمد أسامة زوج أحلام، 

أحلام عادل ويكيبيديا، 

كم عمر أحلام عادل، 

أحلام عادل صبحي وزوجها، 

خطيب أحلام عادل الاول، 

أحلام عادل بالنقاب، 

زوج أحلام عادل، 

احلام عادل ومحمد أسامة، 

أحلام عادل هي ناشطة مصرية تخرجت البلوجر من كلية رياض الأطفال، ودخلت مجال السوشيال ميديا منذ 7 سنوات، وكان محتواها على السوشيال ميديا معتمد على تقديم الإعلانات عبر صفحتها على إنستجرام، وذلك للترويج عن منتجات التجميل والعناية بالبشرة أو الملابس والاكسسوارات.

وتحظى البلوجر أحلام عادل بإعجاب واسع من جمهور السوشيال ميديا، حيث عدد متابعيها عبر فيسبوك 2.9 مليون متابع، و2.7 مليون عبر إنستجرام.

أحلام عادل كم عمرها

يبلغ عمر أحلام عادل 29 عامًا، وذلك في عام حيث ولدت في يوم 27 من شهر أغسطس لعام 1995 م وذلك بمنطقة الطوابق بمدينة فيصل التابعة لمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية، الجدير بالذكر أن أحلام تخرّجت في كلية التربية طفولة منذ عدة سنوات وظلت لفترة طويلة تعمل كمعلمة رياض أطفال في إحدى المدارس الخاصة إلا أن خفة ظلها وروحها الفكاهية جعلتها تشتهر بسرعة البرق حيث دخلت مجال عملها الحالي منذ عام 2015 م.

سبب طلاق أحلام عادل من زوجها السابق أحمد العجمي 

نشرت أحلام عاد قصة عبر حسابها الرسمي بمنصة انستقرام آثارت ضجة وجدلًا كبيرًا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي حيث قالت فيها أنها عادت من أداء فريضة العمر وهي مضروبة من زوجها ومطلقة وذلك بسبب شرائها لبعض المصليات كهدية لأصدقائها من الرجال والإناث، معلقة أنها اشترت مصليات ولم تشتري أي شيء محرّم، وقد تسبب هذا الأمر في إثارة غيرة زوجها أحمد العجمي بشكل غير مفهوم.

فقد قبل سابقًا أن تظهر مع الكثير من النشطاء في الفيديوهات وذلك بسبب ظروف عملها، فاندهش المتابعين من ردة فعله هذه المرة والتي أوصلته إلى إهانة زوجته وضربها وإلقاء يمين الطلاق عليها في أرض الله المقدسة، الجدير بالذكر بعد عوتهما من العمرة بعدة أيام تصالح الثنائي ولكن عادت الخلافات بينهما مرة أخرى لتعلن أحلام اليوم خبر الطلاق بشكل نهائي.

زواج احلام عادل ومحمد أسامة 

نشرت البلوجر احلام عادل صورا من حفل زفافها من محمد سامي اليوم الاربعاء 7 اغسطس 2024م، حيث يأتي زواج البلوجر أحلام عادل من صديقها البلوجر محمد أسامة، بعد أشهر من طلاقها الأخير من مصمم الأزياء أحمد العجمي.

حضر حفل عقد القران عدد كبير من المشاهير والبلوجر من أصدقاء أحلام، الذين أقبلوا على حساباتهم الشخصية لتهنئة العروسين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي أحلام عادل ويكيبيديا
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...