بواسطة (1.3مليون نقاط)

سوزي الاردنية ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

نتيجة سوزي الاردنية في الثانويه العامه، 

كم عمر سوزي الاردنية، 

جنسية سوزي الاردنية، 

سوزي الاردنية هي ناشطة اجتماعية ولدت في عام 2006 في الأردن، نشأت سوزي مع أسرتها في مصر، وقد أنهت تعليمها في المرحلة الثانوية قبل بضعة أيام، بينما يعيش جزء كبير من عائلتها في الأردن.

تعرف سوزي باهتمامها بشقيقتها مي التي تعاني من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تشاركها في العديد من فيديوهات “تيك توك” التي نالت شهرة واسعة. حيث أظهرت سوزي حبها وعنايتها بشقيقتها مي في فيديوهات مختلفة، ملفتةً الانتباه إلى العلاقة الخاصة التي تربط بينهما.

السيرة الذاتية لـ سوزي الاردنية 

تضم سيرة التيكتوكر سوزي الأردنية المعلومات التالية:

الاسم الكامل: سوزي أيمن.

اسم الشهرة: سوزي الأردنية.

تاريخ الولادة: 2006 م.

ثم العمر: 18 سنة.

مكان الولادة: المملكة الأردنية الهاشمية.

مكان الإقامة الحالية: جمهورية مصر العربية.

الجنسية: عربية أردنية.

كما الديانة: مسلمة.

اللغة الأم: اللغة العربية.

المهنة: تيكتوكر وناشطة اجتماعية.

المؤهل العلمي: الثانوية العامة.

كذلك أخوة وأخوات: مي ومودة.

كم عمر سوزي الاردنية

سوزي، البلوجر الاردنية، تبلغ من العمر 17 عامًا وُلدت في عام 2006، وهي طالبة في المرحلة الثانوية. رغم صغر سنها، تمكنت من اكتساب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. يعود ذلك إلى طبيعة المحتوى الجريء الذي تقدمه، بالإضافة إلى مشاركتها لأختها ذات الاحتياجات الخاصة في معظم الفيديوهات التي تنشرها.

ما هي جنسية سوزي الاردنية

على الرغم من أن والدها ووالدتها من أصول مصرية، إلا أن جنسية البلوجر سوزي أيمن هي الأردنية، وذلك بسبب إقامتها في الأردن لمدة 11 عامًا. إلا أنها بعد انفصال والديها، عادت للعيش في مصر. وفي إحدى لقاءاتها، أشارت إلى أن أعمامها يقيمون جميعًا في الأردن، بينما هي وأسرتها يعيشون في مصر واعتادوا على الحياة هناك.

سبب القبض على سوزي الأردنية

في يوم الأحد 14 يناير 2024، تم القبض على سوزي الاردنية، نجمة التيك توك المشهورة، من قبل النيابة العامة في مصر. واوضحت النيابة العامة أن التحقيقات كشفت دور سوزي الأردنية في تشويه سمعة والدها، وتحريض الشباب على التمرد والتلاسن، لذا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه النجمة المثيرة للجدل، وطالبت النيابة بتشديد العقوبات لتحقيق العدالة وردع كل من يتجاوز حدود السلوك الاجتماعي.

نتيجة امتحان سوزي الاردنية 

شاركت سوزي نتيجتها مع جمهورها ومتابيعها، عبر فيديو لها علي صفحتها الرسمية على منصة تيك توك، و حصلت الطالبة علي مجموع 30%، شعبة علمي علوم بحاصل 138 درجة من أصل 410 درجة .

حيث اعترفت سوزي الأردنية بأنها كانت مقصرة في المذاكرة قائلة: ديه أخرت اللي بيلعب زيي، ويطلع في فيديوهات بعد الامتحان، ديه اخرت الناس الفشلة اللي زيي، مش عارفة الـ 33% أخش بيهم ايه، وده مجموع ميشرفش، وانا مكسوفة جدا من مجموعي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
سوزي الاردنية ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى تزودنا، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...